الخدمات المحاسبية و الضريبية

إستثمر وقتك لمتابعة أعمالك و دعنا نتولي عنك المهام المحاسبية و الضريبية 

نقوم بتقديم الخدمات المحاسبية و الضريبية بواسطة مجموعة من المحاسبين القانونيون من ذوي الخبرة

الخدمات المحاسبية و الضريبية التي نقدمها

الاستشارات المحاسبية و المالية

تساعد خدمات الاستشارات المحاسبية كيانات الأعمال في تحديد وتصنيف وتسجيل المعلومات والبيانات المالية والمحاسبية وضمان دقتها وسلامتها وتوافقها مع المعايير المصرية و الدولية  لإعداد التقارير المالية وذلك لتقديمها إلى المساهمين وكافة الأطراف الأخرى أصحاب المصالح.

إن المحاسبة و أمساك الدفاتر لها دور مهم في الشركة. بغض النظر عن نوع الصناعة التي تنتمي إليها، فمن الضروري دائمًا امتلاك حسابات أعمال واضحة ومستقيمة.

مع الاستعانة بمصادر خارجية، ستكون قادراً على البقاء على عملك، وخفض التكاليف، والوصول إلى المعلومات من خلال محاسبين  محترفين و ذوي خبرة و نحن نمتلك خبرات في مجال الأستشارات المحاسبية و امساك الدفاتر  أكثر من 20 عاما ، نحن قادرون على تقديم خدمات محاسبية وخدمات محاسبية متميزة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

المكتب يضم نخبه من المهنيين من ذوي الخبرة فى مجال الإستشارات الماليه و المحاسبية مما مكنا من أداء خدماتنا بكفاءة و توقيت مناسب و من أمثلة الخدمات التي نقوم بتقديمها

  • تصميم وتقييم الأنظمة المحاسبية للشركات
  •  العمل على رفع كفاءة نظام المحاسبة القائم
  • تسجيل الحسابات و الدفاتر القانونية
  • أعداد القوائم المالية

الإستشارات الضريبية

خدمات الاستشارات الضريبية من الأدوات الهامة التي تستعين بها كيانات الأعمال لدراسة الآثار الضريبية على أعمالها في نطاق الدولة التي تعمل فيها والدول الأخرى التي تمتد أعمالها إليها، إن وجدت، وذلك للحصول على أعلى مزايا ضريبية ممكنة مما يمكنها من تخفيض الأعباء الضريبية على نتائجها المالية.

الاستشارات الضريبة تحميك وتحمي المؤسسة الخاصة بك من الوقوع تحت طائلة القانون، فقوانين الضرائب من القوانين المعقدة التي تحتاج إلى متخصصين لفهمها.

فالكثير من الشركات والمؤسسات الكبرى تعرضت للعديد من الخسائر المالية نتيجة عدم فهمها الجيد للضرائب المفروضة عليها.

وأيضا توجد العديد من أنواع الضرائب المختلفة التي يتم تطبيقها على موظفي الشركات والمواطنين العاديين، ولذلك نحتاج دائما إلى الاستعانة بالخبراء في هذا المجال حتى نتمكن من الالتزام بالمسئوليات الضريبية الملاقاة على عاتقنا.

الاستشارات الضريبية التي يمكنك الاستعانة بها كثيرة ومتنوعة، وجميعها تهدف في المقام الأول إلى تحسين الوضع المالي للشركة، وكذلك الوفاء بجميع الالتزامات نحو الدولة دون الوقوع في مشاكل مالية أو قانونية،

 المكتب يضم نخبه من المهنيين أصحاب الخبرات الواسعه فى مجال الإستشارات الضريبيه و علي إلمام عميق بقوانين الضرائب والتشريعات الضريبيه وإطلاع مستمر على احدث المستجدات الضريبيه المصريه وتفهم كامل للمنظومه الضريبيه المصريه والتواصل الدائم مع كافة القوانين الإقتصاديه وقوانين الإستثمار . إن سمعتنا في مجال الضرائب مبنية على أساس متين ومعروفة بنزاهتها وخدماتها عالية الجودة. سيعمل خبراء الضرائب لدينا معك لتحسين الكفاءات الضريبية وتعظيم الحوافز. و من امثلة الخدمات التي نقوم بتقديمها

  • الخدمات الإستشارية
  • خدمات التمثيل الضريبي
  • الخدمات الضريبية الأخري  مثل تقديم الأقرارات الضريبية (ضريبة القيمة المضافة –   ضريبة المرتبات و الأجور)                   
  • بالأضافة ألي الخدمات الأستشارية الأخري